المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

ندوة دور الإعلام في عاصفة الحزم برعاية الرومانسية

نظمت الجامعة العربية المفتوحة وملتقى اعلاميون وبرعاية مطاعم الرومانسية لقاء عن دور الإعلام في عاصفة الحزم "المراسل الحربي نموذجاً" ضمن مبادرة "وطن منيع" على مسرح الجامعة في حي حطين بمدينة الرياض بتاريخ 13 مارس 2018م. وقد حضر الندوة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية.

وكان ضيف اللقاء مراسل قناتي "العربية" و"الحدث" في اليمن محمد العرب وأدار اللقاء الأستاذ عبد العزيز العيد. وشمل اللقاء مناقشات وتساؤلات عدة أجاب عليها الأستاذ محمد العرب عن الوضع في اليمن وعن أوضاع جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي. ولما للرومانسية من دور في القضايا الوطنية فهي تحرص دائما على رعاية مثل تلك الندوات واللقاءات. وقد سلم رئيس الملتقى الأستاذ عبد العزيز العيد تكريم مطاعم الرومانسية استلمه مكي عزي الدين نظير هذه المشاركة الوطنية.

01 مايو, 2018

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن