المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

شركة الرومانسية تقيم حفلها السنوي وتكرم المميزين في الشركة

اقامت شركة الرومانسية يوم الإثنين 01/01/2018م، حفلها السنوي بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب يحيى المعلم وعضو مجلس الإدارة صالح الهمامي والرئيس التنفيذي محمد المعلم ومدراء الإدارات والأقسام ومدراء الفروع وعدد من منسوبي الشركة، وذلك بالقاعة الكبرى في جامعة اليمامة بالرياض.

ولأن "الرومانسية" جاهدة لتوطيد العلاقات الداخلية في أجواء أخوية فهي تحرص على جمع الموظفين وتكريم المتميزين منهم.

وقد افتتح الحفل الرئيس التنفيذي بكلمته التي قال فيها: " تتمتع شركة الرومانسية بإدارة عليا فريدة ساهمت في تطويرها ونجاحها حيث أصبح هذا الكيان راسخاً وناجحاً بفضل من الله ثم بجهودكم جميعاً" وأضاف أن الشركة تسعى جاهدة لتقديم كل ما هو جديد وما يناسب رضاء وتطلعات عملائها الكرام مضيفاً بأن إدارة الشركة أطلقت مبادرة تحرص من خلالها على توفير فرص عمل لأبناء من وافتهم المنية وهم على رأس العمل والتكفل بكل ما يلزم ذلك.

إلى ذلك قام بتكريم المميزين سعادة الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للفروع حيث يشمل التكريم إجازة مدفوعة الراتب ومكافأة مالية. وقد تفاعل جمهور مطاعم الرومانسية مع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعية حيث تم تغطيته عبر البث المباشر في تويتر وانستقرام بالإضافة إلى تغطية عبر منصة سناب شات التي يتم بث معلومات مفيدة وتفاعليه عبرها باستمرار كنوع من أنواع التواصل الدائم مع جمهور "الرومانسية".

08 يناير, 2018

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن