المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

تحت رعاية أمير منطقة الرياض الرومانسية  ترعى المؤتمر الدولي للاعلام

رعت مطاعم الرومانسية المؤتمر الدولي الثاني للإعلام تحت عنوان ( البيئة الجديدة للإعلام التفاعلي في العالم العربي - الواقع والمأمول ) الذي بدأ فعالياته يومي ٢٤-٢٥ /١٤٣٨/٥هـ الموافق : ٢١-٢٢ /٢٠١٧/٢م والتي تنظمه جامعة الملك سعود ممثله بكلية الاداب - قسم الاعلام برعاية كريمه من صاحب السمو الملكي الأمير : فيصل بن بندر آل سعود - أمير منطقة الرياض حفظه الله ، وحيث يحتوي المؤتمر على معرض مصاحب له ، وناقش المؤتمر عدد من المواضيع الخاصه بمجال الاعلام كان من ابرزها ، استخدامات تكنولوجيا و وسائل الاعلام التفاعلي والجمهور ، و الاعلام التفاعلي والاسرة والمرأة والشباب ، والعلاقة بين الاعلام التفاعلي والاعلام التقليدي ، واستخدامات الاعلام التفاعلي في قضايا الارهاب والعنف .
حضر المؤتمر عدد من الاكادميين والاعلاميين والمهتمين بهذا المجال ، حيث تم تقديم درع تكريمي لمطاعم الرومانسية تسلمه علي الهمامي مدير العلاقات العامة والاعلام، وذلك على ما قدمته مطاعم الرومانسية من مشاركات ساهمت في نجاح هذا المؤتمر .

13 مارس, 2017

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن